رجل يرتدي الثوب السعودي و شماغ أحمر وجهه غير ظاهر لانه يمسك عملات ورقية من فئة 500 ريال سعودي تغطي وجهه

زيادة التكاليف تسبب هبوطا في أرباح الربع الأول في الخليج العربي

صدرت اليوم الخميس النتائج المالية لشركة الخليج للتدريب والتعليم، التي أظهرت ان الخليج للتدريب تسجل هبوطا بنسبة 33.2% خلال الربع الأول من عام 2018،

مقارنة بالربع المماثل من العام 2017، وتراجعت الأرباح بنحو 71.73% مقارنة بالربع السابق.

حيث هبط صافي أرباح الربع الأول للشركة إلى 4.26 مليون ريال. وذلك رغم ارتفاع مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي.

ويعود سبب خسائر الخليج للتدريب إلى زيادة التكاليف المتمثلة بزيادة الرواتب مع انخفاض الدعم بالاضافة الى زيادة الاعباء المالية.

أغلق سهم الخليج للتدريب جلسة اليوم الخميس على ارتفاع طفيف بنحو  0.06% عند مستوى 16.14 ريال

و يأتي هذا التراجع في وقت يعاني كذلك السوق السعودي و بعض الاسواق الخليجية من تراجع و انكماش لعدة اسابيع متتالية

بعد ان الخليج للتدريب تسجل هبوطا ماهي التوقعات مستقبلا؟

و الخليج للتدريب تسجل هبوطا هذا الاسبوع مع توقعات بان هذا الانكماش و التراجع سينتهي قريبا

خاصة مع اقتراب انتهاء الركود و المشاكل في السوق السعودية و الخليجية عموما

و كذلك تزايد وتيرة الاستثمار و حالة الاستقرار التي يتجه اليها السوق السعودي في الفترة القادمة حسب محليين

و ينظر الكثيرين بترقب الى شركة الخليج للتدريب و التي من الممكن ان لا تتعافى قريبا من اثار هذا الهبوط

رغم توقعات بانه هنالك ارتفاع قادم و هذا راجع الى عدة معطيات

و هي التعسرات التي تعاني منها الشركة في الاونة الاخيرة و التي من الممكنة ان تاثر بشكل سلبي عليها و على استقرارها

رغم كونها تمكنت من تحقيق ارباح ممتازة و ممتازة جدا الا ان حالة التعسر التي تواجهها قد يكون من الصعب الخروج منها في الوقت الحالي

و لمن يريد معرفة المزيد من المعلومات و البيانات الخاصة باحوال السوق السعودي و الخليجي او العالمي عموما فانه

يمكنه دائما زيارة القسم التعليمي الخاص بمنصة olymp trade

و كذلك يمكنه الانضمام الى مجموعة المتداولين الخاصة بمنصة olymp trade و التي يمكنكم الدخول اليها

و الاستفادة من كافة الامور و الفعاليات و المعلومات التي تقدر من طرف الاعضاء في هته المجموعة olymp trade group

42 thoughts on “زيادة التكاليف تسبب هبوطا في أرباح الربع الأول في الخليج العربي”

  1. عندما تستثمر فقط في بعض الأسهم، فإن الأخبار مثل تلك الموضحة في هذه المقالة ستتسبب في خسائر فادحة في حسابك. 33% هي خسارة كبيرة في أرباح الشركات ويمكن أن تسبب انخفاض كبير في سعر أسهم الشركة. أنا أحب التداول اليومي مع olymp trade، لأنني لا أحمل هم الأخبار الأساسية كثيرًا. توفر لي مخططات الأسعار وبعض المؤشرات المفضلة معلومات كافية لفتح صفقة جيدة يمكن أن تجلب لي بعض الأرباح خلال الساعة أو الساعتين التاليتين

  2. لا يبدو أن الكثير قد تغير منذ ربيع 2018. تتداول جيت عند مستوى حوالي 13 ريال، وهذه هي نهاية 2019! ما الذي يفكر فيه المستثمرون؟ هل هم سعداء بما يجري هناك؟ مع كل الاحترام للأعمال المحلية، يجب ألا يستثمر الفرد أكثر من نصف رأس المال في الشركات المحلية. لا أشجع الجميع على الدخول في تداول الخيارات مع Olymp، لكن هناك يمكنك الحصول على عوائد فورية على رأس مالك. حتى لا تعلق مع استثماراتك لوقت طويل في الاتجاه الحيادي.

  3. هذا هو بالضبط السبب في أن استثمارات الأسهم يجب أن تدعمها بعض استراتيجيات التداول النشطة، عندما يمكنك أن تكسب مع تحركات الأسعار الصاعدة والهابطة. هذا هو السبب في أنني أبقي استثماراتي طويلة الأجل آمنة أينما كانت، وأنا متأكد من أن معظم الشركات ستتعافى عاجلاً أم آجلاً من الخسائر. خلال ذلك، يمكنني الاستمتاع ببعض الأرباح التي تأتي من تداول الفوركس والخيارات على Olymp Trade.

  4. أشكرك على هذه المقالة، أقرأ مدونتكم كل يوم ليس فقط لتعلم التداول، ولكن أيضا للحصول على الأخبار. تثبت مثل هذه الأخبار نظرية واحدة فقط – يجب أن يكون لديك محفظة متنوعة لتدوم طويلا. إذا استثمرت كل الأموال في أسهم واحدة، فقد يأتي عليك اليوم الذي تخسر فيه كل شيء أو على الأقل الكثير من المال.

  5. لا أرى أي شيء سيئ في هذه الأخبار. لقد انخفض الربح ليس لأن الشركة لا تستطيع التنافس أو لديها مشاكل أخرى، ولكن لأن الشركة تستثمر في ناسها. أعتقد أن Olymp Trade لديها أيضًا فترات تقل فيها أرباحها عما كانت عليه في الفصول السابقة، لأن الشركة تقيم بعض الأنشطة الجديدة وتستثمر الأموال فيها – مثل المدونات المحلية أو الندوات الإضافية.

  6. في مجالنا، كما هو الحال في أي اتجاه في الأعمال، هناك فترات صعود وهبوط. إنه منطقي وطبيعي للغاية … وفي olymp trade يقولون ذلك ليس فقط لتهدئتك قليلاً، ولكن أيضًا حتى تتمكن من الاستعداد له ولا يصبح ضغطًا كبيرًا عليك. أنت بحاجة إلى الاعتناء بنفسك، خاصة بالنظر إلى حقيقة أن كل شيء في التداول يعتمد عليك!

  7. أعتقد أن ذلك لم يكن خبرا للناس الذين يطبقون التحليل الأساسي. تشجع Olymp Trade المتداولين على استخدام التحليل الفني، ولكن يجب ألا ننسى التحليل الأساسي. لقد شاهدت 4 ندوات حول التحليل الأساسي وليس الأمر صعبًا كما نعتقد. إن الأمر يتعلق فقط بإنشاء شبكة SWOT. بأسهل طريقة. يعتقد بعض المتداولين أنه ليس مهم، ولكن يمكن أن يمنحك فهمًا أساسيًا للاتجاهات في الشركة والتي لم تظهر بعد في سعر الأسهم.

  8. ماشي، لم يعد الوضع حرجًا بعد الآن، وهذا أمر جيد.
    بشكل عام، لاحظت مدى السرعة التي تنبهنا بها olymp trade إلى بعض الأحداث. الأمر مدهش جدا! لم أرى من قبل مثل هذا الاهتمام بالمتداولين!

  9. هل الحساب التجريبي غير محدود حقًا هنا؟
    لأنه الآن، تضع الكثير من الشركات القيود…

    1. نعم عزيزي شجاع الحساب التجريبي علي olymptrade غير محدود كلما إستنفذت الرصيد يمكنك إعادة الشحن مرة أخرى مجانا

    1. 10 دولار. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو نفس الحد الأدنى للإيداع.

  10. هل ينبغي أن أركز على مراجعات Olymp Trade عند وضع خطة عمل لهذا الشهر؟ أم أن هذه مجرد معلومات إضافية؟

  11. يمكنك استخدامه وقتما تشاء وطالما شئت.
    وهذا ما يجعل Olymp Trade مختلفة عن الشركات الأخرى.

  12. من الشيق بالنسبة لي أن أراقب ما حدث من قبل وما يحدث الآن، لأنه يسمح لي بتتبع الأنماط الأساسية والتوقع بدقة أكثر بما سيحدث في المستقبل. نعم، هذا مهم جدا بالنسبة لي، خاصة في تلك اللحظات التي أعمل فيها في منصة Olymp Trade وأرى أن خطأ ما قد حدث. أريد دائمًا أن أفهم ما إذا كانت هذه مفاجأة حقيقية أم فاتني شيء مهم في التحليل، لأنني نظرت بشكل ضيق للغاية إلى الموقف ولم أفكر في عدة خيارات لتطوير الأحداث. بالنسبة لي، هذا مؤشر على أنني ما زلت محترف وأتحمل مسؤولية ما يحدث، لأنني لن ألوم تحت أي ظرف من الظروف الشركة التي منحتني الوصول إلى السوق وتساعدني على العمل على المدى الطويل. لأن فعالية أفعالي تعتمد على مدى انتباهي لعملي. وأحب أن تدعم Olymp Trade فكرة التداول الجاد والموضوعي، والعمل الحقيقي مع مستقبل عظيم.

  13. أنا سعيد جدًا لأنني فتحت حساب مع Olymp Trade. الوسيط ليس مناسب فقط للمتداولين الخبراء، ولكن أيضًا للمتداولين الذين ليس لديهم أي خبرة في التداول. لقد تعلمت كيفية التداول معه عمليا من الصفر لأنه يوفر تعليم مجاني.
    حقيقة أن Olymp Trade توفر إمكانية الوصول إلى التحليلات أمر رائع! تم نشر مثل هذه المقالات ليس فقط للمتداولين ليكونوا على دراية بآخر الأخبار والأحداث، ولكن أيضًا لتعلم التحليل والتوصل إلى استنتاجات من خلال قراءة مثل هذه المقالات. لهذا السبب من المنطقي قراءة مثل هذه الأخبار القديمة، ومن خلال تحليل السوق لمعرفة ما أدى إليه هذا الحدث.

  14. أفضل دائمًا تداول الأسهم في Olymp Trade فوركس. الحقيقة هي أن سوق الأسهم أسهل بكثير التنبؤ به.
    دعنا نقول أن مثل هذه الأخبار تأتي في السوق. ما الذي يحدث؟ يبدأ العديد من المستثمرين في الذعر ويبيعون أسهمهم حتى لا يتكبدوا خسائر. من الطبيعي أن ينخفض سعر السهم بشكل حاد.
    وهنا، لدى المتداول في Olymp Trade فوركس طريقان. الأول هو اللحاق بالموجة العامة وفتح صفقة لبيع الأسهم. يجب أن يتم ذلك بسرعة كبيرة. لأن سعر الأصل ينخفض بشكل أسرع من زيادته.
    الخيار الثاني هو الفحص الدقيق للبيانات المتعلقة بأمان الشركة ومستقبلها. قد يكون من المربح في بعض الأحيان الانتظار وشراء الأسهم بأقل سعر إذا كان متاح. بعد كل شيء، سوف يرتفع بمرور الوقت.

  15. مثل العديد من المتداولين، كانت لدي شكوك عند اختيار Olymp Trade. الاحتيال في كل مكان.
    المراجعات الجيدة وغيرها اليوم للأسف لا تضمن أن كل شيء سيكون على ما يرام.
    يسعدني أنه من الناحية العملية، تبين أن olymp trade فوركس هو وسيط جيد كما هو موصوف في العديد من المقالات.
    فهو يعمل حقًا من أجل الناس ويوفر لك فرص لتعلم أشياء جديدة، والعثور على الاستراتيجيات الصحيحة وتخصيص رأس المال بشكل صحيح، وهو أمر مهم أيضًا.

  16. من المؤكد أن olymp trade فوركس لها مزايا رائعة.
    وحتى هذا النوع من المحتوى المعلوماتي هو مساعدة كبيرة، خاصة للمتداولين الجادين بشأن العمل ويريدون التصرف بطريقة تحقق أقصى استفادة من السوق.

  17. لقد بدأت هنا باستخدام هذه الخدمة فقط. اعتقدت أنها طريقة جيدة لبدء مهنة التداول، وأعتقد أنني لم أكن غلط. سمح لي Fixed-Time-Trading بتوسيع معرفتي تدريجيًا حول ما يؤثر على السعر، وكيف تعمل المؤشرات المختلفة، وأفضل الإعدادات التي يمكنني تحديدها في السوق واستخدامها.
    في وقت لاحق تحولت إلى الفوركس. لحسن الحظ، تسمح Olymp Trade فوركس بالتداول في كل من fixed-time والفوركس العادي باستخدام نفس منصة التداول. يمكنك التبديل بينهما بنقرة واحدة فقط. لا توجد مشكلة مع الحسابات المنفصلة، إلخ.
    بدا تداول الفوركس أكثر صعوبة بالنسبة لي. هنا ليس عليك فقط العثور على نقطة دخول جيدة. تتضاعف المشكلة لأنك بحاجة إلى إيجاد نقطة خروج جيدة أيضًا. الأمر يستحق ذلك لأن الأرباح أسهل في الازدياد مع الفوركس، وأعتقد أن المنهج الاحترافي يمكن أن يؤدي إلى نتائج أفضل بكثير في الفوركس، أكثر من fixed time trading.
    بالمناسبة، تقدم Olymp Trade فوركس بانتظام المشاركة في مسابقات تداول لكسب المال للتداول به وبعض الجوائز القيمة الأخرى.

  18. لقد مر أكثر من عامين منذ كتابة هذه المقالة، ولا يزال وسيط Olymp Trade فوركس ناجح وبه أصول متزايدة باستمرار.

  19. هذا هو بالضبط السبب الذي يجعلني أفضل التداول مع Olymp Trade فوركس بدلاً من FTTs. التنويع هو أداة قوية لتجنب الاعتماد على أصل واحد حيث لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث غدًا. الأخبار غير المتوقعة يمكن أن تقص قطعة كبيرة من الأرباح. من الأفضل الاحتفاظ بمحفظة من الأدوات بدون وقت انتهاء الصلاحية.

  20. كما تعلم، فإن تداول الخيارات، حتى مع الأخذ في الاعتبار الخوارزمية البسيطة التي تقوم عليها، هو عمل محفوف بالمخاطر المالية. إن بدأت التداول بدون تدريب وخبرة، فسيكون ذلك قاتلاً لوضعك المالي. هذا هو السبب وراء مغادرة العديد من المتداولين الناجحين سوق المشتقات خلال الأسبوع الأول من التداول. على الرغم من أنهم قد يقضون هذا الأسبوع في التدريب، باستخدام رصيد تجريبي، والتداول بأموال افتراضية، ثم متابعة التداول بأموال حقيقية، لكنهم يعرفون بالفعل كيف يتم ذلك بالضبط. علاوة على ذلك، هناك عدد كافٍ من الوسطاء في سوق الخيارات الذين يقدمون حساب تجريبي و Olymp Trade واحد منهم.

  21. عند التداول باستخدام Olymp Trade، أحاول الابتعاد عن الأخبار. فهذا ليس أسلوبي في التداول. أجد تداول الأخبار مرهق جدا للأعصاب. من الأسهل بالنسبة لي التداول بدون أخبار، خاصة في الليل. يمكنني تداول كل شيء حرفيًا خلال هذه الفترة، لكن لا يمكنني قول الشيء نفسه عن النهار. كل ما علي فعله هو توخي الحذر ومتابعة قنوات الأسعار. يجب أن أعترف أنه من الصعب القيام بذلك في النهار ولا أعرف السبب. ربما أنا فقط مخلوق ليلي.

  22. انا من الدمام السعودية استعمل تطبيق اولمب تريد منذاكثر من سنة و الحمد لله و الشكر تطبيق رائع جدا و مربح و صادق و لم اواجه بيه اي مشاكل في السحب مع العلم انا استعمل سكريل للسحب

  23. أعتقد أن المتداولين يجب أن يكونوا منتبهين جدًا لمثل هذه الأخبار التي تمت الإشارة إليها في هذه المقالة من قبل محللي olymp trade، لأن الكثير من الأشياء في نشاط التداول تعتمد على القدرة على تحليل الأخبار الاقتصادية.

  24. أصعب شيء في السوق هو أنه حتى مثل هذه الأخبار يمكن أن تؤثر على الأسواق بشكل كبير. إنه أمر رائع جدا أن يشارك محللو Olymp Trade الأخبار التي لها تأثير محتمل على صفقات المتداولين. ليس من الصعب فقط العثور على مثل هذه الأخبار في الضجيج الإعلامي الكلي ولكن أيضًا لفهم ما إذا كان من المهم بدرجة كافية الانتباه إليها أم لا. قد تؤدي مثل هذه الأحداث إلى بعض التغييرات الجذرية في السوق. أتذكر في الواقع عام 2008 عندما سمعت نبأ انهيار AIG. لم يكن لدي أي فكرة عن مدى أهمية هذه الأخبار، لأنني كنت بعيدًا عن الاقتصاد والأسواق، ومع ذلك، أحاول الآن تتبع مثل هذه الأحداث في أسرع وقت ممكن من أجل إجراء بعض التعديلات على خطط التداول الخاصة بي.

  25. عن تجربة تطبيق جامد جدا و من افضل التطبيقات في المجال ده بعد تجربتي لعدة منصات افضل منصة هي اولمب تريد دي بدون منازع انصح الكل بتحميلها و تحميل تطبيق التعليم كمان مشان يتعلموا بيه كيفية التداول

  26. دائمًا ما تذهلني مثل هذه المقالات بقلم محللي Olymp Trade لأنها حل رائع لتزويد المتداولين بالمعلومات الفعلية ومساعدتهم في التحليل الأساسي. يمكن أن تتيح هذه المعلومات للمتداولين اتخاذ قرارات معينة وفقًا لاستراتيجيات التداول وأنماط التداول الخاصة بهم. أعتقد أنه من المهم جدًا أن يكون المتداول على اطلاع جيد بمجال التداول، لأن خطوة واحدة خاطئة يمكن أن تحرق الكثير من المال والأعصاب.

  27. أعتقد أن مثل هذه الأخبار يمكن أن تكون مفيدة للغاية في حال تحدثنا عن نشاط التداول. يسعدني أن أرى أن محللي olymp trade يحللون دائمًا المعلومات المختلفة التي يمكن أن تكون مفيدة لتشغيل نشاط تداول ناجح ونشرها من أجل جعل المتداولين يفكرون مرتين قبل دخول السوق.
    من غير المعتاد رؤية الوسطاء يهتمون بمثل هذه المعلومات. يجب أن يعرف المتداولون دائمًا جميع الأحداث التي تحدث في المجالين الاقتصادي والتجاري. خلاف ذلك، سيكونون عرضة لخطر فقدان كل ما جمعوه بسبب التحركات غير الحكيمة.
    لذلك، فكر دائمًا مرتين قبل دخول السوق وحاول متابعة الأخبار أو التقويم الاقتصادي.

  28. تتواجد الأسهم في تجربتي اليومية في olymp trade، لكن يجب أن أشير إلى أنني أتداولها كعملات. هذا لأنني أكره تداولهم كما ينبغي. لا أريد التعمق في تاريخ الشركات. بدلاً من ذلك، أعتمد على التحليل الفني فقط.

  29. هذا ما أريد أن أخبرك به. يجب أن تنتبه دايما لهذا الأمر، لأن التداول يعتمد عليه. لا يهم إذا كنت تتداول مع olymp trade فوركس أو مع وسيط آخر، فإن أي حدث أو تقارير اقتصادية يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على ارتفاع أو انخفاض سعر عملة معينة أو أصل آخر. كل شيء مترابط. المخططات والأرقام ليست كافية بالنسبة لك.
    إذا وجدت أن الاقتصاد في بعض الدول يتراجع، ومؤشرات اقتصادية سيئة، فهذا يعني أن سعر العملة في هذا البلد سينخفض.
    وبالتالي، يمكن استخدام هذه المعلومات في التداول.

  30. في الواقع، أنا أشاهد سوق الأوراق المالية في هذا البلد والتغير في قيمته من خلال التداول في البورصة والتداول مع وسيط olymp trade فوركس.
    أكدت الصدمة النفطية لعام 2020 سياسة المملكة العربية السعودية المتمثلة في تقليل الاعتماد على النفط وتقديم تبرعات سخية من دولة الرفاهية لفتح صناعات جديدة يسيطر عليها القطاع الخاص.
    يولد قطاع النفط والغاز في المملكة العربية السعودية ما يقرب من نصف الناتج المحلي الإجمالي للبلاد وما يقرب من 80 في المائة من الإجمالي.
    أثر انخفاض أسعار النفط والخسائر في الأسواق الناشئة على سوق الأسهم السعودية المحررة حديثًا، مما دفعها إلى اتجاه هابط. قد تبدو أسباب التراجع واضحة. لعبت الشكوك حول التأثير المستمر لانخفاض أسعار النفط على المرونة التي سمحت للحكومة باستثمار موارد كبيرة لتحفيز النمو في قطاعات خارج صناعة النفط، وحول الحفاظ على عملة محلية ثابتة، دور مهم في تحفيز السوق.

  31. أنا شخصياً سعيد لأن Olymp Trade فوركس تولي الكثير من الاهتمام للتحليل الأساسي.
    حتى عند إعادة قراءة بعض المراجعات القديمة، يمكنك أن ترى أنها مكتوبة بالتفصيل ويمكن أن تكون مساعدة بجد للمستثمرين الذين درسوا السوق بالتفصيل قبل هذا أيضًا.
    أحب أن هذا قد تحسن بمرور الوقت.

  32. يمكن لأي تحرك في السوق أن يدر الكثير من المال. يعتقد بعض الناس أن كسب المال ممكن فقط عندما ينمو الاقتصاد. في الواقع، يمكنك أيضًا جني الأموال من الهبوط في السوق، كما هو موضح في هذا المقال.
    إذا كنت تتداول مع وسيط Olymp Trade فوركس، فيمكن لأي شخص القيام بذلك. كل يوم يقدم بعض الفرص.
    بالنسبة لي أيضًا، كان هذا حديث مؤخرًا، والآن يمكنني فتح صفقة من 1 دولار. بالطبع، لن يجلب هذا أموال كبيرة، لكن على الجميع أن يبدأ من مكان ما. أنا بدأت كدة. بالطبع، في البداية كان هناك حساب تجريبي، ولكن ليس لفترة طويلة. أعتقد أنه من الأفضل إيداع 20-30 دولار والدراسة برأس مال صغير حقيقي.

  33. هذا النوع من المعلومات له أهمية كبيرة في الاعتبار عند التداول. تدعم Olymp Trade forex نوع من موجز الأخبار إذا لم أكن مخطئ، لذلك، يصبح من السهل متابعة الأخبار المالية الأكثر أهمية.

  34. في بعض الأحيان أتداول الأسهم على منصة olymp trade، ولكن عندما أتداولها، لا أعتمد أبدًا على الأساسيات. أنت تعرف عند تداول الأسهم، في العادي يبحث الناس بعمق في الشركة عن الأسهم التي سيشترونها أو يبيعونها. يجب أن يتعلموا كل شيء عنها، كل الفروق الدقيقة والتفاهات. أنا كسول جدا لعمل هذا وأنا أستخدم التحليل الفني فقط. الأمر لا يتعلق بالإهمال. أنا فقط أعرف أن السعر قد أخذ كل شيء في الاعتبار.

  35. حسنًا… أعتقد أنه وضع عادي عندما تشعر الشركة بتقلص الإيرادات بسبب زيادة النفقات.
    هناك عشرات العوامل التي تؤثر على مثل هذه الحالات :
    1) تزيد الشركات من المصاريف عندما تضعف المبيعات. يرتبط انخفاض المبيعات ارتباطًا وثيقًا بعدم قدرة الشركات على الحفاظ على مستوى الطلب بين العملاء.
    2) سبب آخر لمثل هذه الظاهرة ينطوي على الأوضاع الاقتصادية القاسية والأحداث السياسية المختلفة غير السارة على الساحة العالمية. لا تتكون النفقات من التكاليف الكلاسيكية للشركة فحسب، بل أيضًا بسبب ضعف الإدارة وعدم قدرة الإدارة على اتخاذ قرارات حكيمة وسريعة وفعالة.

  36. في تداولي على منصة Olymp Trade، أركز على الأحداث الإخبارية والمقالات التحليلية من الخبراء الماليين. توفر Olymp Trade تحليلات عالية الجودة! تجعل خدمات الوسيط من السهل تتبع النقاط الرئيسية حول كل أصل.

  37. لقد لاحظت اتجاه مثير للاهتمام، فالناس يريدون معرفة المستقبل، ويريدون أن يعرفوا بوضوح ما سيحدث بعد ذلك وما سيكون لديهم إلخ.
    في نفس الوقت، ينسى الناس أن المستقبل هو نتيجة للماضي – كقاعدة عامة، وفقًا لذلك، من أجل فهم ما سيحدث وكيف يمكن أن يؤثر عليك، يجب عليك مشاهدة الأخبار، وإجراء التحليل، واختيار ما لديه السلطة، إلخ.
    يسعدني أن Olymp Trade تذكر الناس بهذه الأشياء وتحاول جعل الناس على دراية بهذه الأشياء، لأنه يمكنهم عادةً شرح أشياء من هذا القبيل.
    ساعات أنظر إلى هذه المراجعات القديمة لأرى كيف تم عرضها/يتم عرضها في السوق الآن.

  38. أنا مقتنع بأن Olymp Trade ستكون موجودة لفترة طويلة جدًا، فهي تمنح فرصًا للتعلم وأن تصبح متداولًا، وكل شيء آمن…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *